أخبار الامتحانات

اخبار جامعة القاهره

اخبار جامعة عين شمس

11نصيحة عملية في لتعلم اللغة الانجليزية

  الخطوات العملية في تعليم اللغة الانجليزية [ نصائح في تعليم اللغة الانجليزية ]
هذا السؤال هو من أكثر الأسئلة التي يسألها طلاب العلم الذين يريدون تعليم اللغة الانجليزية . فهناك من يري أن تعليم اللغة الإنجليزية من المستحيلات ومن الأمور غاية الصعوبة وهناك أيضاً من يري أن تعليم اللغة الانجليزية في غاية السهولة . وهنا نؤكد أن مدي صعوبة المسألة او سهولتها تختلف من شخص وأخر على حسب إستعداده ومدي الجاهزية لتعلم لغة جديدة . ونحن هنا ننصح ببعض النصائح التي تساعدك على تعلم اللغة الانجليزية .
  النصيحة الأولي في تعليم اللغة الانجليزية
عليك بمدوامة الاستماع وبكثرة الي كل ما يتعلق باللغة الانجليزية  من محادثات وحوارات ومناقشات حتي وإن لم تستوعب فهمها وذلك حتي تتعود علي سماع هذا النوع من الأصوات
  النصيحة الثانية في تعليم اللغة الانجليزية
عليك بحفظ  كثير من العبارت باللغة الانجليزية وتكرار نطقها بقدر ما تستطيع فبهذه الطريقة تتلاشي عملية التلعثم في النطق وتصبح علي الطريق في التحدث باللغة الانجليزية بطلاقة
  النصيحة الثالثة في تعليم اللغة الانجليزية
تحدث باللغة الانجليزية كثيراً ولا تخجل من ذلك حتي وان كانت هناك أخطاء فالخجل سيمنعك من تعليم اللغة الانجليزية بطلاقة
  النصيحة الرابعة في تعليم اللغة الانجليزية
لا تترجم ما تقوله من العربية الي اللغة الانجليزية
  النصيحة الخامسة في تعليم اللغة الانجليزية
تعليم قواعد اللغة الانجليزية جيداً سيعينك علي تعلم اللغة الانجليزية بسهولة فعليك بتعلم تراكيب الجمل الصحيحة والمبادئ الاساسية للكتابة فهذا يجعل هناك فارق بين المتعلم الاكاديمي ومتعلم اللغة الانجليزية  العادية.
  النصيحة السادسة في تعليم اللغة الانجليزية
قم بحفظ الكثير من مفردات اللغة الانجليزية والمداومة علي ذلك . عليك بعمل جدول يومي لحفظ علي الأقل خمس كلمات يوميا ( قراءة وكتابة ) . فكلما زاد مخزون مفردات اللغة الانجليزية لديك كلما كنت قوياً في اللغة الانجليزية
  النصيحة السابعة في تعليم اللغة الانجليزية
ليس حفظ المفردات فقط هو سبيلك في تعليم اللغة الانجليزية ولكن هناك بعض الاشياء التي يمكن ان تقوم بها فمثلا عليك بالاهتمام بمصطلحات اللغة الانجليزية فربما يكون هناك مصطلح يكون له أكثر من معني علي حسب مكانه في الجملة.
  النصيحة الثامنة في تعليم اللغة الانجليزية
ضع القاعدة الشهيرة "حب ما تعمل وأعمل ما تحب"  نصب أعينك . فإذا أردت تعلم اللغة الانجليزية عليك أن تقوم علي ذلك بحب وليس من باب الفرض عليك. فإذا أحبب تعلم اللغة الانجليزية فهذا يسهل عليك تعليم اللغة الانجليزية بسهولة ويسر وفي أسرع وقت ممكن.
  النصيحة التاسعة في تعليم اللغة الانجليزية
لا تتوقف عن تعليم اللغة الانجليزية وداوم علي تعلم اللغة الانجليزية باستمرار.
  النصيحة العاشرة في تعليم اللغة الانجليزية
ثق في نفسك في تعلم اللغة الانجليزية فكلما زادت ثقتك في تعلم اللغة الانجليزية كلما زادت رغبتك في استخدام اللغة الانجليزية في حياتك اليومية.
  النصيحة الحادية عشرة في تعليم اللغة الانجليزية
تعلم من أخطاءك . فكلما زادت أخطاءك وتعلمت من أخطاءك فهذا يساعدك علي تعليم اللغة الانجليزية بشكل أفضل

موقع الجامعه الالكترونى أخبار الجامعات المصريه لحظه بلحظه

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...