أخبار الامتحانات

اخبار جامعة القاهره

اخبار جامعة عين شمس

حملة لا للمفتوح تواصل مسييراتها للمطالبه بعودة الانتساب الموجه بدون شروط

القاهره - كتب :  د/ سامى عوض


فى وقت هو الاصعب دعت حملة لا للمفتوح طلاب الدفعتين الحديثين 2010 و 2011 للمشاركه فى المسيره الكبرى التى ستنطلق يوم 19 / 7 /2012 والتى ستضم مجموعه من الطلاب فى مختلف الجامعات المصريه .
فى وقت سابق نظمت الحمله مسيره متجهه الى مجلسى الشعب و الاعلى للجامعات ولكن الموقف ازداد قلقا وخطوره بعد حل مجلس الشعب والذى اعطت الحمله موعدا للقاء لجنة التعليم بمجلس الشعب للسماع الى مطالبهم وعرضها على لجنة التعليم للموافقه عليها او اعتراضها ولكن تم حل مجلس الشعب . وكانت ابرز مطالب الحمله هى تحويل طلاب الثانويه العامه دفعتى 2010 و 2011 الذين تم قبولهم ببرامج التعليم المفتوح عبر مكتب التنسيق .. وطالبت الحمله بتحويل المذكورين سابقا الى نظام الانتساب الموجه بدون اى شروط و بقاء التعليم المفتوح للطلاب الذين حصلوا على الثانويه مع مرور خمس سنوات على حصولهم على هذه الشهاده . 
ومن جهه اخرى أكد الدكتور محمد محمدين، رئيس جامعة قناة السويس وقال إن طلاب الفرقة الأولى من الملتحقين بالتعليم المفتوح لهذا العام وحصلوا على تقدير عام جيد من حقهم الانتقال للسنة الثانية لنظام الانتساب الموجه بعد إجراء مقاصة وإذا حصل على تقدير جيد أو أكثر فى السنة الثانية انتساب يحق له الانتقال إلى الفرقة الثالثة بانتظام.

\
  1. الناس دى بجد تعبت وربنا يوفقها

  2. ربنا معاكم ويارب تحققوا مطالبكم

  3. المدريدى الغول

    يا جدعان حرام عليكوا هو ده وقت مظاهرات اتقوا الله وارحمونا بقى

Organic Themes

موقع الجامعه الالكترونى أخبار الجامعات المصريه لحظه بلحظه

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...