أخبار الامتحانات

اخبار جامعة القاهره

اخبار جامعة عين شمس

بالصور ...حركة طلاب مبادرة "الانتساب حقنا" تطالب بالانتساب بدلا من التعليم المفتوح

جامعة الاسكندريه
أعلنت حركة طلاب مبادرة "الانتساب حقنا"، بجامعة الاسكندرية عن  الدخول في اعتصام مفتوح اعتباراً من اليوم الثلاثاء أمام المبنى الإداري لجامعة الإسكندرية احتجاجاً على عدم الاستجابة لمطالبهم المتمثلة في تغيير المسمى لالتحاقهم بالجامعة من طلبة التعليم المفتوح إلى نظام "الانتساب " لدفعتي 2010،2011، مه تغيير مسمي التخرج لدفعة 2009 وتقليل مصاريفهم.
وأصدرت الحركة بياناً أكدت فيه على لجؤها إلى الاعتصام الذي سيبدأ عقب إفطار خامس أيام رمضان لعدم اهتمام المسئولين بمطالبهم بعد الوقفات الاحتجاجية المتكررة التي نظمها الطلاب داخل مجمع الكليات النظرية.
وقال أحمد السنهوري – المتحدث الإعلامي لحركة طلاب التعليم المفتوح - : "ان المبادرة تضم طلاب الاخوان المسلمين بالإسكندرية وحركة طلاب التعليم المفتوح، وتهدف لإلغاء التعليم المفتوح لطلاب الثانوية العامة، وأن التحرك فيما بينهم يتم بالتنسيق مع العديد من الحركات من بينها حركة "لا للمفتوح" بالقاهرة وحركات متعددة مع باقي المحافظات،  لتشكيل أكبر ضغط ممكن.
وهدد الطلاب بالتصعيد وانه سيصل إلى الاضراب عن الطعام مع تحميل المسئولين نتيجة هذا الإضراب، لافتين إلى أنهم لن يقبلوا بان يعلن التحويل للحاصلين على  تقدير "جيد" فيما فوق لأنهم من أدخلونا نظام التعليم المفتوح وعليهم معالجة أخطائهم واخراجنا  منه.

موقع الجامعه الالكترونى أخبار الجامعات المصريه لحظه بلحظه

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...