أخبار الامتحانات

اخبار جامعة القاهره

اخبار جامعة عين شمس

كل عام وانتم بخير . مواقيت صلاة عيد الفطر المبارك فى محافظات مصر

قال الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية بأنه طبقا للحسابات الفلكية التي أجراها علماء المعهد لتحديد وقت صلاة عيد الفطر المبارك في محافظات ومدن جمهورية مصر العربية، فإن طابا ستكون أولى مدن مصر صلاة لعيد الفطر؛ حيث يحين وقتها هناك في الخامسة و36 دقيقة بالتوقيت المحلى لجمهورية مصر العربية، فيما تكون مدينة السلوم آخر المدن المصرية أداء لهذه الفريضة التي تحين فيها في الساعة السادسة و12 دقيقة .
 
وأضاف أن صلاة عيد الفطر المبارك ستكون في تمام الساعة الخامسة و50 دقيقة صباحا بمدينة القاهرة والجيزة وطنطا وبنها وشبين الكوم وكفر الشيخ وأسوان.
 
ووفق للبيان الذي أصدره المعهد  فان صلاة العيد ستكون في تمام الساعة الخامسة و53 دقيقة في الإسكندرية ، و بورسعيد في الخامسة و 44 دقيقة ، والسويس الساعة الخامسة و 45 دقيقة ، وفى العريش ونوبيع الساعة الخامسة و38 دقيقة.
 
وأشار إلى أن صلاة العيد في مدينة الطور ستكون في الساعة الخامسة و42 دقيقة و سانت كاترين في الخامسة و41 دقيقة ، وطابا في الخامسة و36 دقيقة ، وشرم الشيخ فئ الخامسة و40 دقيقة، و دمنهور والفيوم وبني سويف وسوهاج في الساعة الخامسة و52 دقيقة ، و المنصورة والزقازيق في الساعة الخامسة و48 دقيقة .
 
وذكر أن صلاة العيد في مدينتي المنيا وأسيوط ستكون فئ الخامسة و54 دقيقة ، و قنا في الخامسة و49 دقيقة ، وأبو سمبل في الخامسة و57 دقيقة ، ومرسى مطروح في السادسة و4 دقائق ، والغردقة في الخامسة و43 دقيقة ، والخارجة في الخامسة و59 دقيقة، والإسماعيلية في الخامسة و45 دقيقة، وفي دمياط الخامسة و46 دقيقة وفى حلايب الساعة الخامسة و37 دقيقة .

موقع الجامعه الالكترونى أخبار الجامعات المصريه لحظه بلحظه

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...