أخبار الامتحانات

اخبار جامعة القاهره

اخبار جامعة عين شمس

قبول دفعة جديدة من طلاب التعليم المفتوح بجامعة القناة

الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة قناة السويس
د/ محمد محمدين

أعلن الدكتور محمد محمدين، رئيس جامعة قناة السويس، عن بدء قبول دفعة جديدة من الطلاب الراغبين فى الالتحاق بالتعليم المفتوح الفصل الدراسى القادم والعام الجامعى 2012-2013 (سبتمبر - يناير)، وذلك لمنح درجة البكالوريوس فى أحد البرامج التالية برامج كلية التجارة (الإسماعيلية- السويس -العريش) وبرامج العلوم الزراعية البيئية بالعريش وبرامج كلية الآداب الإسماعيلية والسويس وكلية التربية بالسويس، وكلية الحقوق بالإسماعيلية، بالتنسيق مع جامعة الزقازيق، والذى ينفذ بمقر التعليم المفتوح بالإسماعيلية، وبرامج كلية الخدمة الاجتماعية بالشراكة مع جامعة حلوان، والذى ينفذ بمقر المركز بالإسماعيلية.

وأشار الدكتور محمد بكر، مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة قناة السويس، إلى أن سيتم قبول الحاصلين على الثانوية العامة والدبلومات الفنية بمختلف أنواعها خريجى 2007 وما قبلها.


كما يتم قبول أبناء محافظتى شمال وجنوب سيناء بشرط أن تكون الإقامة والمؤهل من المحافظتين.


كما يمنح مركز التعليم المفتوح بجامعة قناة السويس بتقسيط فى الرسوم وأوائل الدفعات، وكذلك العاملون بالجامعة وأبنائهم وأزواجهم وزوجاتهم والزوج والزوجة من غير العاملين بالجامعة والمعاقين والوالدين، والأبناء من غير العاملين بالجامعة.


يتم تلقى الطلبات للراغبين فى الالتحاق من خلال الكليات عدا برامج الحقوق والخدمة الاجتماعية يكون التقديم عن طريق مركز التعليم المفتوح بالإسماعيلية الكائن بكلية الهندسة بالطابق الثالث بالإسماعيلية.

موقع الجامعه الالكترونى أخبار الجامعات المصريه لحظه بلحظه

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...