أخبار الامتحانات

اخبار جامعة القاهره

اخبار جامعة عين شمس

مجلس جامعة أسوان يوافق على برنامج التعليم المفتوح بخدمة اجتماعية

  الدكتور منصور كباش رئيس جامعة أسوان

وافق مجلس جامعة أسوان على بدء تطبيق برنامج التعليم المفتوح بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسوان جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد أمس بمقر جامعة أسوان بسحارى برئاسة الدكتور منصور كباش رئيس جامعة أسوان، وبحضور محافظ أسوان مصطفى السيد وعمداء الكليات وأساتذة وقيادات الجامعة.

أكد الدكتور منصور كباش، خلال الاجتماع، أن العام الدراسى الحالى سيشهد انضمام أربع كليات جديدة هى الطب البيطرى واللغات والترجمة والتمريض والزراعة إلى جانب 6 كليات الهندسة والعلوم وهندسة الطاقة والتربية والآداب والخدمة الاجتماعية.

وأشار منصور كباش إلى أن وزارة الإسكان قامت بمنح الجامعة 550 فدانا فى مدينة أسوان الجديدة لتستوعب جميع كليات جامعة أسوان. لافتا إلى أنه يجب أن تتواجد جميع الكليات فى مكان واحد، مشيرا إلى موافقة مجلس الجامعة على تخصيص مكافأة مالية لأول عشر أبحاث علمية ينشرها أعضاء هيئة التدريس باسم جامعة أسوان فى المجلات العلمية.


وأوضح منصور أن المجلس وافق أيضا على تنظيم معرض للكتاب وورشة عمل بالمشاركة مع الجمعيات الأهلية للارتقاء بأدائها فى خدمة المجتمع، كما وافق المجلس أيضا على وضع ضوابط جديدة لتحديد مسئوليات أعضاء هيئة التدريس ورؤساء الأقسام وعمداء الكليات المتعلقة بضمان الجودة والاعتماد.

موقع الجامعه الالكترونى أخبار الجامعات المصريه لحظه بلحظه

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...