أخبار الامتحانات

اخبار جامعة القاهره

اخبار جامعة عين شمس

جامعة القاهرة تبدأ استعداداتها لاستقبال رئيس الوزراء التركى


جامعة القاهرة
جامعة القاهرة
بدأت جامعة القاهرة اليوم الاثنين، استعداداتها لاستقبال رجب طيب أردوغان، رئيس الوزراء التركى السبت المقبل، وتواجد عدد من أفراد رئاسة الجمهورية والحرس الجمهورى اليوم داخل الجامعة، والتقوا بقيادات الجامعة للتحضير للزيارة والكلمة، التى من المتوقع أن يلقيها أردوجان فى الجامعة بحضور القوى السياسية والمجتمع المدنى، ومن المقرر أن تقيم السفارة التركية فى القاهرة معرضا على هامش اللقاء.

ويرافق أردوجان وفدا كبيرا سيضم 12 وزيراً إضافة إلى نحو 150 من رجال الأعمال الأتراك، بما يعد الأضخم فى تاريخ العلاقات بين البلدين، والهدف من زيارة أردوغان هو "بحث تعزيز العلاقات بين البلدين فى جميع المجالات".


ومن المتوقع الإعلان عن شراكة أوسع خلال زيارة رئيس الوزراء التركى للقاهرة، إذ أفيد أن هناك ستة اتفاقات جاهزة للتوقيع النهائى، من بينها اتفاقات فى مجالات الجمارك والموانئ وإدارة الموانئ وتطوير المناطق الحضرية.


ومن جانبه، قال الدكتور حسام كامل رئيس جامعة القاهرة، إن مؤسسة الرئاسة أبلغت الجامعة أن رئيس الوزراء التركى سيلقى خطابا من قبة جامعة القاهرة يوم السبت المقبل، مضيفا أنهم ليس لديهم أى تفاصيل عن الدعوات أو قوائم الحضور، مشيرا إلى أن مؤسسة الرئاسة هى المسئول عن تنظيم اللقاء، وجميع الإجراءات التى تتعلق بالخطاب.

موقع الجامعه الالكترونى أخبار الجامعات المصريه لحظه بلحظه

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...