أعلن رئيس جامعة طنطا د.عبدالحكيم عبدالخالق خليل أنه تقرر بدء الامتحانات التحريرية للفصل الدراسي الأول السبت 22 ديسمبر الجاري ولمدة 5 أسابيع.

وأضاف أنه على كل كلية تحديد موعد بدء الامتحانات الشفوية والعملية مع مراعاة أيام المناسبات والأعياد الدينية كعيد الميلاد المجيد والغطاس، وفي حالة اضطرار عقد امتحانات الجمعة يتاح الوقت للطلاب لأداء الصلاة.


وأكد رئيس الجامعة أنه تم اتخاذ جميع الاستعدادات والإجراءات الخاصة بتنظيم وإدارة وتنفيذ هذه الامتحانات كالانتهاء من تشكيل الكنترولات وإعلان الجداول ومراعاة التعليمات والقواعد المنظمة وتوفير العدد المناسب من الملاحظين وتأمين أوراق الأسئلة والإجابة وإعداد بادج لجميع المشاركين فيها على أن يكون التصحيح داخل الحرم الجامعي وإعلان النتائج في أقرب وقت ممكن وذلك حرصاً على توفير المناخ المناسب لتأدية الطلاب امتحاناتهم وتحقيق أفضل مستويات الأداء لتكون مرآة حقيقية لتحديد مستواهم.


ومن جهة أخرى أوضح د.عبدالحكيم عبدالخالق التزام الجامعة بالخريطة الزمنية الدراسية للعام الجامعي الحالي والتي تقضى ببدء أجازة نصف العام الدراسي من السبت 26 يناير حتى الخميس 7 فبراير على أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني في التاسع من نفس الشهر.