أخبار الامتحانات

اخبار جامعة القاهره

اخبار جامعة عين شمس

«ليه هنقول لا».. حملة لتوعية الطلاب داخل جامعة القاهرة بالدستور


 
نظمت عدد من القوى السياسيه حمله باسم «ليه هنقول لا» لتعريف طلاب الجامعه با مشروع الدستور الجديد ودعوتهم للتصويت عليه بـ «لا» فى الجوله الثانيه من الاستفتاء على الدستور والمقرر لها يوم السبت المقبل والتى تقام فى 17 محافظاه منها محافظه الجيزه والتى تقع الجامعه فى نطقها.

الحمله التى شارك فى تنظيمها كل من طلاب حزب الدستور والاشتراكين الثورين و حركه تحرير وتستمر على مدار يومين تشمل توزيع بيانات با المواد الخلافيه والتى تحتاج الى تعديل وعرض لحمله اخوان كاذبون وحلاقات نقاش حول الدستور والمواده المختلف عليها ومعرض للوحات لاهم التعديلات المطلويه.

وقال احمد فهمى «منسق حزب الدستور»: ان الحمله تهدف الى توعيه الطلاب داخل الجامعه بما فى الدستور من عوار وما به من مواد تعطى صلاحيات كبيره للرئيس على حد قوله، وكذلك تهدف الى توعيه الناس الى المخالفت التى حدثت فى المرحله الاولى من الاستفتاء وعدم وجود اشراف قضائى كامل وما يترتب عليه من نزع الشرعيه عن الدستور، واضاف انه على الرغم من كل التجاوزات التى حدثت فى المرحله الاولى الى ان النتيجه تعبر عن نهايه احتكار فصيل سياسى للصندوق.

ومن جانبه قال احمد هانى منسق حركه تحرير داخل الجامعه: ان هذه الحمله تاتى من ضمن الفاعليات التى تقوم بها الحركات السياسه داخل وخارج الجامعه لتعريف المواطنين بما فى الدستور من مواد حلافيه، تسلب من المواطن بعض حقوقه فى الحريه وغيرها.

موقع الجامعه الالكترونى أخبار الجامعات المصريه لحظه بلحظه

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...