أخبار الامتحانات

اخبار جامعة القاهره

اخبار جامعة عين شمس

الجامعات تمنح طلابها إجازات يومي الأحد والإثنين بمناسبة أعياد الميلاد


قررت جامعات القاهرة وعين شمس وحلوان، منح طلابها، إجازة من امتحانات الفصل الدارسي الأول، يومي الأحد والإثنين، خلال الأسبوع الجاري، بمناسبة أعياد الميلاد، كما قررت أن يكون يوم 24 يناير الجاري إجازة أيضا، بمناسبة المولد النبوي الشريف.
من ناحية أخرى، رصدت اللجنة المركزية لمتابعة الامتحانات في جامعة القاهرة، 35 حالة غش فردية في الأسبوع الأول بعدد من كليات الجامعة، منها 15 حالة في كلية التجارة، و5 حالات في كلية دار العلوم.
وقال الدكتور محمد الطوخي، نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم والطلاب، إن الجامعة شهدت  49 حالة غش، بينها 14 حالة بالتعليم المفتوح بكلية الحقوق، و29 حالة بباقي كليات الجامعة، مشيرًا إلى أن الجامعة تدرس إحالة الطلاب الذين تم ضبطهم في حالات غش بلجان الامتحانات إلى مجالس التأديب، واعتماد نظام موحد للعقوبات في جميع الكليات.
وفي السياق نفسه، قال الدكتور سمير الدمرداش، نائب رئيس جامعة حلوان لشؤون التعليم والطلاب، إن الجامعة رصدت 13 حالة غش بمختلف كليات الجامعة، بينها حالتان بكلية التربية، و6 حالات بكلية الخدمة الاجتماعية، وحالة واحدة بكلية الصيدلة، وأخرى بكلية التعليم الصناعي، مؤكدا أن الامتحانات ستنتهي في جميع كليات الجامعة يوم 26 يناير الجاري.

موقع الجامعه الالكترونى أخبار الجامعات المصريه لحظه بلحظه

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...