أخبار الامتحانات

اخبار جامعة القاهره

اخبار جامعة عين شمس

اقتحام لجان الإمتحانات وتقطيع ورق الإجابات بالتعليم المفتوح فى تجارة الزقازيق


اقتحم المئات من طلاب التعليم المفتوح بكلية تجارة جامعة الزقازيق لجان أمتحان مادة المحاسبة عن المعاملات الدولية شعبتى التكاليف والمحاسبة والادارية والمحاسبة الحكومية والضريبة وقاموا بتقطيع أوراق الإجابات وتكسير الزجاج والكراسى مما أضطرت إدارة الكلية لإلغاء الأمتحان اعتراضا على قرار رئيس الجامعة الدكتور محمد عبد العال بمنعهم من دخول الأمتحان على الرغم من تسديدهم المصروفات .

الطلاب أكدوا أن الكلية شهدت حالة من الفوضى العارمة بعد هذا القرار الغير معتمد من وزارة التعليم العالى ويأتى بالمخالفة لنظام التعليم المفتوح والساعات المتعددة المطبقة بجميع جامعات العالم والجماعات المصرية .

أشار الطلاب إلى أنه من المعروف أن الطالب فى نظام التعليم المفتوح يحمل بالمواد التى يرسب فيها مع صعودة للمستوى الأعلى حتى لو كانت من مادتين لافتين إلى أن الطالب وحده هو من يملك القرار لإعادة العام الدراسى او الإلتحاق بالعام الدراسى الذى يليه محملا بالمواد الدراسية التى رسب فيها .

كان الطلاب قد فوجئوا بإعلان بعض أسماء الطلاب الراسبين وإعادتهم نفس العام الدراسى فى معظم السنوات الدراسية لرسوبهم فى ثلاث مواد فتقدموا بإلتماسات لرئيس الجامعة لكن جاء الرد بالرفض وإشتراط الطالب إجتياز جميع الإمتحانات بإستثناء مادة أو إثنين مما دفعهم للإعتصام .

موقع الجامعه الالكترونى أخبار الجامعات المصريه لحظه بلحظه

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...