أخبار الامتحانات

اخبار جامعة القاهره

اخبار جامعة عين شمس

إحباط محاولة اقتحام جامعة بنها من طلبة التعليم المفتوح

إحباط محاولة اقتحام جامعة بنها من طلبة التعليم المفتوح

تمكنت إدارة الامن المدنى بجامعة بنها برئاسة زين سرحان مدير إدارة الامن بالجامعة من إحباط محاولة عدد من أمناء الشرطة المتقدمين بالتعليم المفتوح بكلية الحقوق ببنها اقتحام مبنى إدارة الجامعة.
وذلك لإجبار مسئوليها على قبول ملفاتهم للدراسة بالتعليم المفتوح عقب انتهاء المدة القانونية للتقدم للدراسة به ونفاذ الملفات التى تم رفع أعدادها من 3000 ملف الى 5000 ملف ومنع أفراد الامن الامناء الغاضبين من الاعتداء على سيارة نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور عبد الرحيم شولح ومنعه من الخروج من إدارة الجامعة الامر الذى اضطره للخروج من الباب الخلفى للجامعة .
وهدد أمناء الشرطة المتجمهرون لليوم الثالث على التوالى بالاعتصام أمام مبنى الجامعة لإجبار مسئوليها على تنفيذ مطالبهم العقيد سامح مدب
وشهدت كلية الطب ببنها حالة من الاستياء بين طلاب الفرقة السادسة بالكلية بسبب صعوبة امتحان مادة النساء والتوليد مما أدي الي تجمهر الطلاب وتقديم مذكرة لعميد الكلية الدكتور توحيد موافي .
من جانبه، أكد الدكتور احمد رزق رئيس قسم النساء والتوليد بكلية الطب ببنها أن مشكلة الامتحان هي تطبيق نظام جديد يعتمد علي النواحي الإكلينيكية والاختيار من متعدد وهو نظام يطبق لأول مرة وكان أكثر تخصصا في أسئلته هو الحالات مما تسبب في مشاكل للطلاب الذين تعودوا علي الامتحانات التي تأتي بشكل عام.
وأشار الي أن الأسئلة كانت صعبة بعض الشيء وأن إدارة الكلية قررت مراعاة ذلك في تصحيح المادة من خلال إعادة تقييم الامتحان.


موقع الجامعه الالكترونى أخبار الجامعات المصريه لحظه بلحظه

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...