أخبار الامتحانات

اخبار جامعة القاهره

اخبار جامعة عين شمس

ننشر نتائج انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنصورة

لاقت انتخابات اتحاد الطلاب بكليات جامعة المنصورة، التي أجريت أمس إقبالاً كبيرًا من طلبة وطالبات الجامعة.
حيث شارك في الانتخابات، 1724طالب من 17كلية، بعد توفير جميع السبل لإجراء انتخابات جيدة ونزيهة، وجاءت النتائج كالآتي:
حصدت قائمة الدفعة على الأغلبية في انتخابات كلية الحقوق، بحصولها على 14مقعدًا من 14 في الفرقة الأولى، و6 مقاعد من 14 في الفرقة الثانية و13من 14في الفرقة الثالثة و13 من 14في الفرقة الرابعة، وحصد الإخوان بقية المقاعد.
وفي كلية الآداب، حصدت قائمة التغيير 6مقاعد من 14 في الفرقة الأولى، و8 من 14في الفرقة الثانية، و10 من 14في الفرقة الثالثة، و10 من 14في الفرقة الرابعة، فيما حصد الإخوان بقية المقاعد.
وفي كلية العلوم، فاز تحالف حزب الدستور والمستقلين بـ8مقاعد من 14 في الفرقة الأولى، و14 من 14 في الفرقة الثانية و8 من14 في الفرقة الثالثة و10 من 14في الفرقة الرابعة، وبقية المقاعد للإخوان.
واكتسحت قائمة انطلاقة المستقلة بكلية التجارة، بحصولها على 14 مقعدًا من 14 في الفرقة الأولى، و12 من 14في الفرقة الثانية و14 من 14في الفرقة الثالثة.
وفي كلية الهندسة حصدت قائمة اتحاد صوت الطلاب علي 11 من 14 مقعد في فرقة اعدادي هندسة وفوز قائمة امبرنت واتحاد صوت الطلاب علي 12من 14 في الفرقة الثالثة و9 من 14 في الفرقة الرابعة
وفي كلية الصيدلة حصد تحالف الطلاب المستقلين وطلاب حزب الدستور 12مقعدًا من 14 في انتخابات الدفعة الثالثة.
فيما خسر الطالب، إبراهيم فرج أمين اتحاد طلاب جامعة المنصورة، والذي يذكر أنه تابع لجماعة الإخوان المسلمين في انتخابات اتحاد الطلبة أمس، ومن المقرر عقد انتخابات الإعادة والأمناء والمساعدين يوم الثلاثاء، وانتخاب الأمين والأمين المساعد للاتحاد يوم الأربعاء، والأمناء المساعدين للجان النشاط يوم الخميس.
والجدير بالذكر، أن انتخابات اتحاد الطلاب قد شهدت منافسة شرسة بين الطلاب المستقلين وطلاب جماعة الإخوان المسلمين، بسبب اعتدائهم على طلاب حركة مصر القوية، محملينهم مسئولية ما يحدث في مصر.
 

موقع الجامعه الالكترونى أخبار الجامعات المصريه لحظه بلحظه

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...