أخبار الامتحانات

اخبار جامعة القاهره

اخبار جامعة عين شمس

التيار الشعبى والقوى المدنية تكتسح مقاعد اتحاد طلاب الاسكندرية وأسيوط

 
حصدت قائمة (التحدى والتغيير ) والتى تضم طلاب التيار الشعبى والقوى المدنية والثورية أغلبية مقاعد اتحاد الطلاب فى كلية الحقوق بجامعة الاسكندرية بحصولهم على 11 مقعد من 14 مقابل مقعد واحد لطلاب الاخوان . الناجحون من طلاب التيار الشعبى: اسامة هيبة , احمد امين , ابانوب يوسف ,محمد سرور , الاء زويل .

وتهنئة منه للقوى الثورية وطلاب التيار الشعبى والدستور ، كتب حمدين صباحى على حسابه الخاص على وقع تويتر التدوينة التالية :


" تحية لطلاب التيار الشعبى والدستور والقوى الثورية الذين حققوا نصرا مبهرا فى انتخابات اتحاد طلاب الجامعات بكم يتأكد يقيننا أن الثورة ستنتصر" 



و يأتى  هذا الاكتساح بعد اكتساح مماثل لطلاب التيار الشعبى والقوى المدنية فى جامعة أسيوط ،حيث حصلوا على 73% من مقاعد الاتحاد مقابل 2% لطلاب الجماعة

فيما تشير النتائج الأولية فى باقى كليات جامعة الاسكندرية الى تقدم طلاب التيار الشعبى والقوى الثورية والمدنية ، كذلك تنبئ النتائج الأولية  لجامعات طنطا وعين شمس وبنها تقدم ملحوظ  كما يستعد طلاب التيار الشعبى بالتنسيق مع طلاب القوى الثورية والسياسية فى عدد آخر من الجامعات من بينها جامعتى القاهرة وحلوان لانتخابات الاتحاد فى الأيام المقبلة .

 

من جهة أخرى يشارك التيار الشعبى اليوم فى تشييع جثمان الشهيد محمد الشافعى ظهرا من مسجد عمر مكرم ، حيث تقرر أن تقام صلاة الجنازة على روحه الطاهرة عقب صلاة الظهر بمسجد عمر مكرم . على أن  تشيع  الجنازة بعدها بمدينة كفر سعد بمحافظة دمياط .



وفى تمام الخامسة يبدأ أعضاء  التيار الشعبى فى تكوين سلاسل بشرية احتجاجا على مايحدث فى المنصورة وبورسعيد تحت شعار (منصورة يابورسعيد) ، وتتكون تلك السلاسل فى عدد  9  محافظات هى القاهرة والسويس والمنوفية والغربية والبحيرة والقليوبية والاسكندرية ودمياط وكفر الشيخ فى نفس الوقت .

موقع الجامعه الالكترونى أخبار الجامعات المصريه لحظه بلحظه

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...