أخبار الامتحانات

اخبار جامعة القاهره

اخبار جامعة عين شمس

هزيمة ساحقة للإخوان بانتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنوفية


قال  الدكتور رفعت البدري، المستشار الإعلامي لجامعة المنوفية، أن نتائج انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنوفية بفرع الجامعة "شبين الكوم السادت" ونتائجها أفرزت عن  فوز 931 طالبا، وطالبة باللجان النوعية المختلفة البالغ عددها 7 لجان من أصل عدد المرشحين 1933 طالب بكليات الجامعة.

وأكد " البدري"  أن الطلاب  المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين  في كليات جامعة المنوفية قد فشلوا في الانتخابات الطلابية ولا يتعدى نصيبهم  2% من مقاعد اتحاد الطلاب، مؤكد على  أن فوز الإخوان  قد وضح في كلية الاقتصاد المنزلي إلا أن باقي الكليات البالغ عددها 19 كلية لم يفز فيها إلا واحد أو اثنين على الأكثر في مختلف اللجان النوعية.

وأشار " البدري"  إلى أن  اليوم وغدا مرحلة الطعون للانتخابات والبت فيها والإعلان رسميا الاسم الفائزة يوم السبت المقبل، والانتقال للمرحلة الثانية وهى اختيار الأمناء والمساعدين من بين الطلاب الفائزين.

ويذكر بعض الطلاب  أن عملية الاقتراع لانتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنوفية بدأت صباح  أمس "الأثنين" وتم إغلاق الصنايق في الثالثة مساء بفرعيها شبين الكوم والسادات، وكان عدد المتقدمين للانتخابات 1933 طالبا بفروع الجامعة، ونحو 1432 طالبا وطالبة بكليات الجامعة بشبين الكوم، ونحو 501 طالب بكليات فرع السادات.

موقع الجامعه الالكترونى أخبار الجامعات المصريه لحظه بلحظه

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...