أخبار الامتحانات

اخبار جامعة القاهره

اخبار جامعة عين شمس

مسيرة لطلاب "التعليم المفتوح" بجامعة القاهرة لتنفيذ مطالبهم

مسيرة لطلاب التعليم
صوره ارشيفيه
ينظم ائتلاف طلاب التعليم المفتوح بكلية الإعلام جامعة القاهرة، مسيرة بالمشاركة مع حركة "كرامة التعليم المفتوح"، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الواحده ظهراً، من أمام الكلية حتى مركز التعليم المفتوح، وذلك ضد إدارة وسياسات المركز، وكذلك للرد على تجاهل مطالبهم.
ويرفع الطلاب عدة مطالب أهمها، تنفيذ قرارات المجلس الأعلي للجامعات بالجلسة رقم "581" بتاريخ 10 - 11 - 2012 بشأن استفسارات الجامعات ومقتراحات تطوير التعليم المفتوح بالجامعات، وتنفيذ قرار وزارة المالية الذي صدر سنة 2010 بنقل تبعية طلاب التعليم المفتوح من المركز للكليات بحيث تختص كل كلية بطلابها، وكذلك مساواة نظام التعليم المفتوح بنظامي الانتساب والانتظام.
وأعلن ائتلاف طلاب مصر للتعليم المفتوح أنه تم جمع 5000 توقيع من طلاب التعليم المفتوح بجامعة القاهره بجميع الكليات وجمع الآلاف التوقيعات من طلاب جامعات مصر للتحدث باسمهم.
ويطالب أعضاء الائتلاف وحركة كرامة أمن الجامعة بحماية المسيرة والوقفة الاحتجاجية وحماية منشآت الجامعة من الخارجين على القانون منعاً للمشاكل وللحفاظ علي الطلاب والمنشآت.
كما اعلن الائتلاف أن الخطوة القادمة لهم هى الاستمرار فى إقامة دعاوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري أو القضاء المستعجل ضد كل من وزير التعليم العالي بصفته وأمين عام المجلس الأعلى للجامعات بصفته ومدير التعليم المفتوح بصفته ورئيس الجامعة بصفته.

موقع الجامعه الالكترونى أخبار الجامعات المصريه لحظه بلحظه

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...