أخبار الامتحانات

اخبار جامعة القاهره

اخبار جامعة عين شمس

موظفو الجامعات يبدأون جمع توقيعات للاعتذار عن أعمال امتحانات دور مايو كإجراء احترازى لتلاعب المسئولين

موظفو الجامعات يبدأون

 
بدأت رابطة موظفى جامعات مصر جمع توقيعات للاعتذار عن المشاركة فى أعمال الامتحانات فى دور مايو 2013 المقبل، وذلك كإجراء احترازى لتلاعب المسئولين فى الحكومة بمقدراتهم ووعودهم غير الموثوق فيها.

وطرح موظفو الجامعات خلال موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، جاء فيها: "السيد رئيس الجامعة نحيط سيادتكم علما أننا قد قررنا عدم المشاركة فى أعمال الامتحانات عن دور مايو 2013، وذلك حتى تستطيع الجامعة تدبير من يدير أعمال الامتحانات والكنترولات والمراقبة والملاحظة من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من السادة المعيدين والمدرسين المساعدين".

وأضافوا: "ذلك فى حالة عدم جدية الدولة وقيادتها فى تنفيذ الكثير من الوعود التى قطعتها على نفسها لتحسين دخل موظفى الجامعات رغم المرونة التى أظهرها ممثلو موظفى الجامعات فى التفاوض مع كل القيادات بداية من السادة رؤساء الجامعات واللجان المشكلة من المجلس الأعلى للجامعات ومقابلة الوزير المختص مرات عديدة ونواب وزير المالية".

وتابعوا: "كما أنه اعتراضا على التجاهل المقصود والمباشر من الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، لمقابلة أى وفد من موظفى الجامعات، مع العلم أنه قابل وفود من الطلبة مرتين ومثلهم من السادة أعضاء هيئة التدريس ولم يستجب إلى ندائنا المتكرر بما نعانية من رواتب متدنية لا تليق بأحد جناحى العملية التعليمية فى مصانع شباب المستقبل وقادته وهى جامعات مصر".

موقع الجامعه الالكترونى أخبار الجامعات المصريه لحظه بلحظه

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...