أخبار الامتحانات

اخبار جامعة القاهره

اخبار جامعة عين شمس

طالب يعتدى على أستاذ جامعة بقطعة زجاج بعد ضبطه فى حالة غش ببنها

طالب يعتدى على أستاذ جامعة بقطعة زجاج بعد ضبطه فى حالة غش ببنها

تعدى طالب بجامعة بنها على دكتور بالجامعة بقطعة زجاج وأصابه بجروح متفرقة بعد ضبطه وهو يمارس الغش أثناء الامتحان، وتمكن أمن الجامعة من ضبط الطالب، وبحوزته قطعة من مخدر الحشيش، وقطعة الزجاج التى تعدى بها على الدكتور.
وكان اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية تلقى إخطارًا من اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث بتلقى العقيد وائل نبيل مفتش المباحث بمركز بنها بلاغاً بحدوث مشاجرة بكلية التجارة جامعة بنها ووجود مصاب وكشفت تحريات العميد أسامة عايش رئيس المباحث والعقيد مجدى راشد مفتش المباحث أنه أثناء قيام "محمد. أ"، 54 سنة، دكتور اقتصاد بجامعة بنها بتقديم مذكرة لعميد الكلية ومضمونها قيام "إسلام. أ"، 22 سنة، الطالب بالفرقة الثالثة بالكلية بالغش، أثناء أدائه الامتحان، وحال قيام الدكتور بالتوجه لمكتب عميد الكلية لتحرير محضر غش للطالب فوجئ بقيامه بالتعدى عليه، بقطعة زجاجية وإصابته بجرح بالوجه من الناحية اليسرى وساعد اليد اليمنى.
وعندما حاول الطالب الهروب من الجامعة تمكن أفراد الأمن المدنى بقيادة زين سرحان من ضبطه وبتفتيشه عُثر بحوزته على قطعة من مخدر الحشيش، وقطعة الزجاج التى تعدى بها على المجنى عليه.
وبضبط الطالب ومواجهته أنكر ما نسب إليه، وأقر بأن الدكتور تعدى عليه بالسب والضرب، وإحداث إصابته بخدوش بالوجه والرقبة، وطلب تحويله للكشف الطبى، واتهم الدكتور بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته، أما عن المجنى عليه فقد أنكر ما قرره الطالب، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة تحرر عن ذلك المحضر المطلوب، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق

موقع الجامعه الالكترونى أخبار الجامعات المصريه لحظه بلحظه

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...